اسعار السيارات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

شركات السيارات اليابانية تسجل تراجعاً في إنتاجها الصيني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

B@ndr


Admin
طوكيو-د ب - هوى إنتاج الشركات اليابانية الكبرى للسيارات في الصين خلال تشرين ثان حسبما قالت الشركات اليوم الجمعة بعدما تسبب توتر العلاقات بين البلدين في إضعاف الطلب على السلع اليابانية في ثاني أكبر اقتصاد في العالم.
وقالت شركة «تويوتا موتور كورب» أكبر منتج للسيارات في اليابان إنها شهدت تراجعا في إنتاج مصانعها بالصين بنسبة 7ر38% مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي ليصل إلى 50 ألفا و528 سيارة مقارنة بتراجع نسبته 1ر61% في تشرين أول.
وقالت شركة «نيسان موتور» إن ناتجها في البلاد تراجع بنسبة 3ر43% ليصل إلى 68 ألفا و90 سيارة، بينما هوى إنتاج شركة هوندا موتور بنسبة 9ر59% إلى 26 ألفا و592 سيارة.
غير أن «تويوتا» و»هوندا» شهدتا على السواء ارتفاعا قياسيا لإنتاجها في الخارج في تشرين ثان بفضل تحقيق زيادة إنتاجية في دول آسيوية أخرى وأمريكا الشمالية.
وقفز إنتاج «تويوتا» في الخارج بنسبة 8ر21% ليصل إلى 435 ألفا و413 سيارة وكذلك إنتاج هوندا بنسبة 6ر47% إلى 247 ألفا و393 سيارة. في حين تراجع إنتاج نيسان في الخارج بنسبة 8ر6% إلى 301 ألفا و165 سيارة.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://carprices.forumarabia.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى