اسعار السيارات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

شفروليه كورفت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

B@ndr


Admin
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شفروليه كورفت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


شيفروليه كورفيت هي سيارة رياضية أمريكية مذهلة ذات حضور قوى في الشرق الأوسط.
تنطلق أسطورية شيفروليه كورفيت من عنفوان هيئتها، ومحركها V8, وثباتها الممتاز على الطرقات, إضافة إلى المقصورة الرحبة التي تتسع لشخصين بشكل مريح.
يتوفر من عائلة السيارات الأمريكية الأسطورية هذه طرازات رياضية فخمة، وكوبيه، وغراند سبورت كوبيه، ومكشوفة وZ06 المذهلة.
تتنوع التقنيات والتجهيزات المتوفرة من طراز لآخر، ومنها: فرامل سيراميك كربونية، وألواح كربونية جانبية للهيكل، وتحكم إلكتروني بالانطلاق وغيرها.
كل كورفيت تستحضر معها إرثاً عريقاً من القوة والأداء لا تقوى عليه السيارات المنافسة، وتأخذ على عاتقها تشويقك مدى الحياة.



1كورفيت C6 كوبيه
على الرغم من سرعة سيارات شيفروليه كورفيت الرياضية، فإنّ سمعتها العريقة تسبقها، وقدراتها الفريدة والعديدة تُخبر عن نفسها أينما حلّت. فالبداية مع طراز C6.R ويكفي أنّه يفرض سيطرته على فئته ويبقى المرجع الأساسي لسباقات GT والفائز ببطولات لومان أكثر من أي سيارة رياضية أخرى. كورفيت ترفع سقف التحدّي لتُصبح المعيار الأساسي عندما يتعلّق الأمر بالسرعة والأداء. ولا شكّ في أنّ طرازات شيفروليه كورفيت الأربعة للعام 2013 تتشارك جينات السرعة هذه. سيّارات شيفروليه كورفيت أثبتت جدارتها على الحلبات، وها هي الآن متأهّبة لتمنحك متعة قيادتها على الطرقات.

كورفيت جراند سبورت كوبيه 2013
تستعيد كورفيت جراند سبورت الأداء الحيوي والكفاءة العالية التي منحتها في الماضي التفوق في سباقات التحمل القاسية، وأصبحت أكثر قدرة على التحكم بفضل هيكل أكبر لأتاحة استخدام إطارات أضخم. وإلى جانب الأداء الرياضي الفعال لسيارة بمحرك V8 وقوة 430 حصاناً، يبقى التصميم أيضاً من عوامل تفوق أدائها.


كورفيت جراند سبورت المكشوفة 2013
كورفيت جراند سبورت المكشوفة
ما إن تنظر إلى كورفيت جراند سبورت حتى تشعر بأنها سيارة عالية الأداء صنعت للسباق. لا بل أن هيكلها أعرض حتى من سيارات السباق C6 نفسها، مع رفارف عريضة فوق العجلات وجناح خلفي عال وفتحات تبريد للفرامل. إستمتع إذاً بالهواء الطلق المنعش مع كورفيت جراند سبورت المكشوفة



1كورفيت Z06 الجديدة
تدهش كورفيت Z06 الجديدة عالم السيارات الرياضية بقوتها وأدائها وكفاءتها على الدوام. إنها سيارة ذكية وبسرعة البرق، فهي تتمتع بخفة الوزن وتنبض بقوة 505 أحصنة، إضافة إلى أن مقصورتها مصنوعة من الألياف الكربونية بالكامل.
وتتضاعف الميزات مراراً بإضافة فئة الأداء Z07 المذهلة. وهكذا، فإن العجلات الخفيفة وفرامل السيراميك وإطارات ميشلان Pilot Sports Cup والقطع المكملة خفيفة الوزن ستعزز من تفرّد هذه السيارة.



أداء أسطوري، على الطرقات والحلبات
إن الابتكار جزء من جيناتنا وتاريخنا الحافل ابتداءً من المؤسس الأول لويس شڤروليه وهو سائق سيارة سباق وصاحب رؤية في علم صناعة السيارات. وإننا اليوم، كما في الماضي، سبّاقون للتطوير في صناعة كورفيت وسيارات شيفروليه الأخرى واندفعنا نحو الأفضل في الاكتشافات الجديدة المطوّرة لمسيرة شيفروليه بشكل عام، وذلك من خلال مجاراة ومنافسة أفضل السائقين والمهندسين في العالم.

تقترب نسخة C6.R المطوّرة من النسخة الإنتاجية أكثر من سابقاتها. وهذا يعود جزئياً إلى قوانين GT2 الجديدة التي تتطلب استخدام العديد من مكونات الإنتاج، إلا أنه بالنسبة إلى كورفيت، لا يتعدى الأمر كونه مواصلة للتحول التكنولوجي المتبادل بين حلبة السباق وصالة العرض، والذي ميز كورفيت من البداية

جينات السرعة في تركيبهامقاعد حاضنة خاصة بـZ06 مكسوة بمساحات من الجلد المخرّم بلونين وتحمل شعار Z06. مكابس مسطحة الرأس من الألومنيوم، قضبان وصل من التيتانيوم، نسبة الانضغاط 11.0:1 وأعلى كامة رافعة في محرك V8 صغير الكتلة من إنتاج جنرال موتورز: هذه فقط بعض مواصفات محرك LS7 عالية الأداء. تم تصميم Z06 إلى جانب سيارات شيفروليه كورفيت المختصة بالسباقات والتي فازت بـ6 بطولات لو مان Series متتالية للمصنّعين الأمريكيين و5 مرات ببطولة الفئة LS7 في لو مان. عجلات Z06 الكبيرة من الألومنيوم بـ 10 أضلاع وإطارات بميزة متابعة السير بعد نفاد الهواءهي الأكبر حجمًا في تاريخ شيفروليه كورفيت. نظام عادم مزدوج النمط يحد من الضجيج عند توقف السيارة وخلال القيادة المعتدلة بينما ينتج ضغطًا محدودًا في الخلف لأداء كسيارات السباق عند عدد مرتفع من الدورات في الدقيقة. عند القيادة السريعة، يصدر عن منافذ العادم البوقية الشكل الأربعة صوت يزأر بقوة

الأمانشيفروليه كورفيت 2013 - راحة 5 نجوم
أشعر بالأمان مع الوسادات الأمامية والجانبية للسائق والراكب الأمامي، ونظام تحسس شغول المقعد


------------------


الطراز كوبيه - كشف

المحرك الأساسي 6.2 لتر - 8 أسطوانات - 430 حصان

منظومة الدفع خلفي

ناقل الحركة يدوي 6 سرعات - آلي 6 سرعات

الطول 443 سم

العرض 184 سم

الارتفاع 125 سم

قاعدة العجلات 269 سم

المكابح أمام: أسطوانة مهواة ومثقوبة - خلف : أسطوانة مهواة ومثقوبة

نظام مانع الإنغلاق ABS أساسي

وزن السيارة 1482 كيلو جرام

سعة خزان الوقود 68 لتر

السعر 200 ألف ريال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://carprices.forumarabia.com
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى