اسعار السيارات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

شفروليه كامارو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

B@ndr


Admin
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شفروليه كامارو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


شيفروليه كامارو كوبيه - أيقونة سيارات الأداء العالي
لطالما كانت غرف الأولاد مكتظة بصور لمثل هذه من سيارات الأداء العالي، لكن تبقى لسيارة كامارو خصوصيتها. إنها حلم الطفولة للكثيرين، وأيقونة للكبار العارفين بتاريخها العريق. كامارو كانت دائماً على مستوى الحلم، وأكثر. فقد بلغت مستوى عال من الأداء وتفوق الهندسة، الأمر الذي عزز مكانتها التاريخية المرموقة.

شغل كامارو، وأطلق العنان لهذه الأسطورة الحية.



إليك كامارو ZL1 الجديدة: من صفر إلى100 كلم/س خلال 3.9 ثانية

1مرحباً بك في كامارو ZL1 2013 الجديدة - سيارة كامارو ذات الأداء الأعلى مستوى على الإطلاق. إنها فعلاً لا تشبه أي سيارة قدتها من قبل.

مع اختبارها على أصعب حلبات السباق حول العالم، بما فيها نوربرغرينغ التي سجلت عليها 7 دقائق و41.27 ثانية من الوقت، تم تصميم ZL1 بحيث تكون مؤهلة للحلبات بمجرد مغادرتها صالة العرض. هذا ما ستدركه بنفسك عند تشغيلها والانطلاق بها، ونعدك بأنها ستكون عند مستوى توقعاتك.

وبعدما تكتشف قدرة محرك سوبرتشارج المصنوع بكامله من الألومنيوم، بسعة 6.2 ليتر وقوة 580 حصاناً وعزم الدوران 556 باوند-قدم، ستلاحظ أن لدى كامارو ما يتجاوز قوتها الصارخة. فالأداء والدقة يتمثلان في نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة، ونظام فرامل من المستوى العالمي، ونظام تعليق مستقل على العجلات الأربع يتفوق بأدائه على السيارات المنافسة. هذه هي السيارة التي يحلم المهندسون بتصميمها وعشاق السيارات بقيادتها.

كامارو ZL1 2013. جرب قيادتها ومتعتها بنفسك.


تسبق توقعاتك

أداء عالٍ وفعالية فائقة
كامارو 2013 بمحرك V6 أصبحت أخف وزناً وأكبر قوة، وهذا ما يصعب تصديقه. فيولد محركها قوة 323 حصاناً، أي طاقة أعلى وبنفس معدل استهلاك الوقود المذهل: 7.841 ليتر/100 كلم على الطريق السريع مع ناقل حركة أتوماتيكي بـ6 سرعات. يشعرك المحرك بعمود كامات علوي مزدوج بنبض السباقات وسرعاتها. ويتكامل الحقن المباشر للوقود مع تقنية التحكم المتفاوت في الصمامات لتحقيق الاستفادة القصوى من كل قطرة وقود. إنه محرك شديد بقوته، ومتفوق بتطوره، ومقتصد في استهلاكه.

وإذا كانت القوة الجامحة هي طلبك، فعليك بطراز كامارو SS المزود بالمحرك V8 سعة 6.2 ليتر المصنوع من الألومنيوم. إنه محرك يضع بين يديك قوة هائلة تبلغ 426 حصاناً وعزم دوران 569 نيوتن-متر القدم، ليكون على قدر عشقك للأداء العالي وبمستوى سمعته الرفيعة.

تعليق وتوجيه يمنحانك تحكماً محكماً بالقيادة
قيادتها غاية في المتعة، وسوف تختلق مختلف الأسباب والمشاوير لتقودها.
يساعدك نظام التعليق الخلفي المستقل ونظام التوجيه بنسب قوة متفاوتة على التحكم بالقيادة بكفاءة عالية لم تعهدها من قبل. فتم ضبط الشاسي بحيث يحافظ على ثباته عند المنعطفات ويتعامل مع الظروف الطارئة بكل براعة. وتمنحك نسبة توزيع وزن السيارة من الأمام إلى الخلف 52/48 مستوى من التوازن لا تتوقعه إلا من أفضل السيارات الرياضية في العالم.


ذروة الأداء
يبدأ التشويق مع كامارو من لحظة لقاء العجلات مع الطرقات. جمال العجلات وإبهارها لا يمكن تجاهلهما، إذ تأتي العجلات قياس 20 إنش اختيارية في طراز LT وقياسية في طراز SS. وتكتمل جاذبية العجلات مع إطارات Pirelli® PZero® عالية الأداء لتحظى بتجربة قيادة مفعمة بالقوة والجمال.


كامارو SS: أتريد مزيداً من القوة؟ إليك ما تريد.
إذا كانت القوة الجامحة هي طلبك، فعليك بطراز كامارو SS المزود بالمحرك V8 سعة 6.2 ليتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات قياسي ليحظى بقوة 426 حصاناً وعزم دوران 569 نيوتن-متر. أو عليك بتوليفة تقنية عالية تجمع بين السرعة والكفاءة مع ناقل الحركة الأتوماتيكي بـ6 سرعات المستخدم في طراز SS ونظام التحكم الفعال باستهلاك الوقود الذي يحقق استهلاكاً يبلغ 9.81 ليتر/ 100 كلم على الطريق السريع، وطبعاً مع توفير قوة 400 حصان.
تتسم كامارو SS 2013 ذات نظام التعليق المعزز للأداء بمجموعة من الميزات المتطورة، ومنها: قضبان مانعة للتأرجح بتصميم مجدد، ومخمدات أعيد تصميمها بالكامل للرفع من راحة الرحلة، ونواقل حركة متوازنة، وأنظمة توجيه وتحكم بالقيادة ممتازة. ويضاف إلى هذا كله، عجلات قياسية 20 إنش مع إطارات Pirelli PZeroTM عالية الأداء وفرامل بريمبو للوصول إلى أعلى مستويات الأداء والتحكم.


إذا كنت من عشاق السرعة، فإن ميزة التحكم بالانطلاق في ناقل الحركة اليدوي لطراز SS سيساعدك على التحكم بدوران العجلات لتحقيق أفضل انطلاق من صفر إلى 100 كلم/س. أما ميزة TAPshift® لتبديل السرعات يدوياً في على ناقل الحركة الأوتوماتيكي لطراز SS فيمنحك التحكم بالتنقل بين السرعات لتعيش متعة قيادة السيارات الرياضية، مع المحافظة على انتقال سلس للسرعات.


دائماً على قدر مكانتها الأسطوريةهندسة تجاوزت المقاييس
تنقل كامارو ZL1 إثارة الحلبات إلى الطرقات، فترفع من قوة كامارو وجاذبيتها إلى مستويات تفوق المألوف. تُزود شيفروليه كامارو ZL1 بمحرك من الألومنيوم V8 6.2 ليتر مع سوبر تشارج ومبرد Eaton الداخلي لتصل بقوتها إلى 580 حصاناً (صافي) وعزم دورانها إلى 556 نيوتن في القدم (صافي). إنها سيارة سرعة بامتياز، إذ يتسم هيكلها بتصميم فريد يعزز من عملية ضغط الهواء أثناء الانطلاق سريعاً لترفع من مستوى ثبات السيارة على الطرقات والتحكم بها. حتى ناقل الحركة الأتوماتيكي HydraMatic 6L90 المتوفر جاء بتصميم خاص يمكنه التعامل بسلاسة مع قوة المحرك الكبيرة. قوة هائلة وأداء رفيع.. إنها كامارو

تصميم كلاسيكي ينبض قوة وهيبة
إتقان. دقة. حرفية.
هندسة دقيقة تجمع بين السرعة والفعالية. تصميم يبقى وفياً للسمات الكلاسيكية الشهيرة. خطوط إنسيابية بارزة تتناغم مع رفارف العجلات الجريئة. تصميم بديع لجانب الهيكل المتشكل من قطعة واحدة مع رفارف خلفية منحوتة بطريقة بديعة ليكون الابتكار في التصميم على قدر التفوق في الهندسة.


تصميم أسطوري
عجلات وإطارات كبيرة، يحضنها الهيكل بكل جمال لتمنح كامارو مظهراً حيوياً وتعكس شخصيتها القوية. إنها سيارة توحي بالإنطلاق، وهي متأهبة لذلك. ودائماً، يبقى غطاء المحرك الطويل وحيز الأمتعة القصير من أهم ما يميز تصميم كامارو الأسطوري. وتتوج ذلك كله مصابيح أمامية عالية الكثافة مع مصابيح خلفية دائرية LED متوفرة في فئة المظهر الخارجي RS) LT، SS).

القيادة والتحكم بين يديك!
123رفاهية القوة
تتوازى فخامة المقصورة في كامارو مع رفاهية قيادتها، وتمنحك تحكماً كاملاً بالقيادة مع ميزات مثل المقاعد الحاضنة العميقة ومركز معلومات القيادة. وتحظى كامارو على الدوام بتعديل وتطوير لهندستها لتعيش معها متعة القيادة الحقيقية لحظة بلحظة.


لوحة العدادات الأساسية والإضافية
مقصورة كامارو 2013 زادت على جمالها جمالاً، فارتقت فخامتها أكثر فأكثر مع ميزات مثل لوحة القيادة الأنيقة المطورة، والمقود الجديد ورسوميات العدادات الجديدة. وهناك مجموعة من أربعة عدادات إضافية - قياسية في 2LT وSS – تشمل قياس ضغط الزيت وحرارة زيت ناقل الحركة.


مقود مطور
طور مهندسو شڤروليه من إمكانيات مقود كامارو للرفع من مستوى التحكم والفخامة. يتميز هذا المقود المحسن بتصميم عصري يحوي فراغات لحضن الإبهام فوق الأضلاع المركزية لتحسين التمسك بالمقود والراحة في القيادة. وهناك أزرار للتحكم بالنظام الصوتي مدمجة بالمقود، إضافة إلى تقنية البلوتوث اللاسلكية القياسية لوصل بعض أنواع الهواتف لإبقائك على تواصل دائم مع عالمك

مقعد الراكب قابل للتعديل كهربائياً في ست وضعيات
تبقى متعة الرحلة ناقصة إذا اقتصرت على السائق وحسب. ولهذا، تم تزويد كامارو 2013 بكافة طرازاتها بمقعد جديد للراكب الأمامي قابل للتعديل كهربائياً في ست وضعيات. وطبعاً ذلك إلى جانب مقعد السائق القياسي والقابل للتعديل كهربائياً في ست وضعيات.


تقنيات متطورة تحاكي الخيال العلمي
غنية بالتجهيزات هي بداية الوصف
لكي تعيش المتعة الحقيقية للقيادة عالية الأداء، يلزمك أن تكون ممسكاً بمقودك ومركزاً نظرك على طريقك، لا غير. شڤروليه كامارو تقدم لك التكنولوجيا التي تهيئ لك ذلك. فتتيح لك شاشة المعلومات المنعكسة على الزجاج الأمامي (HUD) متابعة بيانات السيارة على الزجاج الأمامي مباشرة.
وفي هذه الأثناء، تتكفل شاشة راديو جديدة ملونة تعمل باللمس قياس 7 إنش بعرض معلومات نظام الملاحة، والنظام الترفيهي المزود بتقنية PDIM لوصل الأجهزة الصوتية الخارجية، وصور الكاميرا الخلفية بكل دقة ووضوح. وإلى جانب ذلك، تقوم مجموعة من أربعة عدادات إضافية في الكنسولة بتقديم بيانات عن أنظمة السيارة، بينما تلقي الإضاءة التزيينية في الأبواب بنورها الخافت الأنيق على المقصورة أثناء القيادة ليلاً

عد إلى الأعلى القوة الكبيرة تلازمها مسؤولية أكبرمغامرة يلفها الأمان
أنظمة إلكترونية متطورة تعمل بالتوازي مع هندسة رفيعة المستوى لتجنب الاصطدامات وتأمين الحماية للركاب بالشكل الأمثل.

قبل
تزود كافة طرازات كامارو قياسياً بنظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات StabiliTrak® ونظام التحكم بالدفع، والتي تعمل جميعها على إبقائك مسيطراً على القيادة عند المناورات الطارئة. وتقارن وحدة التحكم طبيعة حركة نظام التوجيه بالاستجابة الفعلية للسيارة، وتقوم في حال الضرورة بتصحيح الوضع لتحافظ على سيارتك ضمن مسارها الآمن.

أثناء
تعمل ست وسادات هوائية عند حدوث اصطدام على حماية الرؤوس ومناطق الصدر والركب. كما ويحافظ قفص المقصورة المصنوع من الفولاذ عالي الصلابة على سلامة وحماية كافة ركاب السيارة


---------------------------

الطراز كوبيه - كشف

المحرك الأساسي 3.6 لتر - 6 أسطوانات - 323 حصانا
المحرك الإختياري 6.2 لتر - 8 أسطوانات - 400 حصان
المحرك الإختياري 6.2 لتر - 8 أسطوانات سوبر تشارج - 580 حصانا

منظومة الدفع خلفي

ناقل الحركة يدوي 6 سرعات - آلي 6 سرعات

الطول 484 سم

العرض 192 سم

الارتفاع 138 سم

قاعدة العجلات 285 سم

المكابح أمام : أسطوانة مهواة - خلف :أسطوانة مهواة

نظام منع الإنغلاق ABS أساسي

وزن السيارة 1701 كيلو جرام

سعة خزان الوقود 72 لتر

السعر
الأدنى 135 ألف ريال
الأعلى 195 ألف ريال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://carprices.forumarabia.com
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى