اسعار السيارات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

GMC سيـيرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

B@ndr


Admin
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

GMC سيـيرا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أداء عال بأسلوب راق
سييرا 2013 هو بيك أب نصف طن يتباهى بمحرك V8 ذي فعالية عالية في استهلاك الوقود وبدرجة خمس نجوم في اختبارات السلامة. وتتعزز الثقة بشاحنة سييرا مع الكفالة المحدودة على عناصر القوة المحركة لمدة 3 سنوات/100.000 كلم وناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ6 سرعات الذي يساعد في الاقتصاد في استهلاك الوقود القياسي الآن في معظم طرازات 1500.

مرونة غير محدودة
باستطاعة طراز سييرا 1500 بمقصورة ركاب، عندما يكون مجهزاً بالشكل المناسب، أن يقطر وزناً يصل حتى 4400 كلغ أو يحمل حمولة بوزن 879 كلغ. ويصل وزن الحمولة القصوى في طرازات 3500 HD بمقصورة ركاب إلى 2747 كلغ، بينما يصل وزن المقطورة التي تستطيع جرها إلى 5988 كلغ عندما تكون مجهزة بعجلة خامسة للقطر. وإذا كانت مهمتك تشمل اصطحاب بعض الأشخاص، فشاحنة سييرا لن تخذلك. إذ تتفوق طرازات سييرا بمقصورة ركاب في توفير مقصورة غاية في الرحابة لتستوعب ستة ركاب بكل راحة.


سييرا المقصورة الطويلة: أداء بأناقة
يمنحك سييرا بمقصورة طويلة ثلاثة خيارات لأطوال الصندوق – 1727.2 ملم، 1981.2 ملم، و2438.4 ملم – ما يمكنك من تهيئة سييرا حسب رغبتك وحاجتك. تفتح الأبواب الخلفية باتجاه الخلف بالكامل وبزاوية 170 درجة، ما يساعد ركاب المقاعد الخلفية على دخول المقصورة والخروج منها بكل سهولة، وتأمين وصول أسهل إلى المعدات وكل ما تحتفظ به خلف المقعد الأمامي.


إهتمام بالتفاصيل
سييرا أحدث تغييراً جذرياً في المفهوم القائل أن سيارة البيك أب هي للأداء "العملي" فحسب. فقد أصبح بإمكانك الآن أن تختار اليوم المقصورة الجذابة والعملية مع طرازي سييرا WT أو سييرا SLE أو المقصورة الفاخرة مع كل من طرازي سييرا SLT وسييرا. وتظهر الدقة في التفاصيل جلية في درزات المقاعد الأنيقة والإتقان في التركيب وفخامة اللمسة النهائية. ينعم ركاب الجهة الخلفية في طرازات مقصورة الركاب بمقاعد قابلة للانفصال بنسبة 40/60 بتصميم أشبه بوضعية مقاعد المدرجات. ويمكن طي أي من طرفي المقعد بيد واحدة لمنح مساحة إضافية للتخزين أو الركاب، إضافة إلى إمكانية طي المقعد بالكامل.


هندسة سييرا: تكنولوجيا تعزز قوة الأداء
تجمع كل شاحنة سييرا 1500 طراز العام 2013 كل ما توصلنا إليه عبر خبرتنا التي تمتد لأكثر من قرن من الزمن. فكل إطار هيكل مثلاً تم تصميمه ليناسب كل طراز، فأصبح لدينا تصميم إطار هيكل خاص بطرازات سييرا 1500 وآخر خاص بطرازات 2500 HD و3500 HD تمت هندستهما بحيث يقويان على التعامل مع أقصى التحديات. ويستفيد كلا التصميمين من تقنية التشكيل الهيدروليكي التي تخفف من الوزن وترفع من مستوى الجودة والدقة.


-----------------

الطراز 2-6 مقاعد

المحرك الأساسي 4.3 لتر - 6 أسطوانات - 195 حصان
المحرك الاختياري 5.3 لتر - 8 اسطوانات - 315 حصان

منظومة الدفع خلفي - رباعي

ناقل الحركة يدوي 5 سرعات - آلي 4 سرعات

الطول 488 - 570 سم

العرض 171 سم

الارتفاع 164 سم

قاعدة العجلات 282 - 320 سم

المكابح أمام: أسطوانة مهواة - خلف: أسطوانة

نظام مانع الانغلاق ABS أساسي

وزن السيارة 1869 - 1952 كيلو جرام

سعة خزان الوقود 128 لتر

السعر
الادنى 100 ألف ريال
الاعلى 128 ألف ريال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://carprices.forumarabia.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى