اسعار السيارات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كاديلاك SRX

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

B@ndr


Admin
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كاديلاك SRX








إبداع يتجلى في كل تفصيل وجمال من نوع فريد ليكون كاديلاك SRX مصدر إلهام بامتياز. حضور آسر، وتقنيات هي الأحدث والأذكى، ومرونة استثنائية في حلول أماكن التخزين، يجمعها SRX 2012 ليعلن أنه قادم ليقلب المعايير.



ويتوازى مع هذا التفرد تفوق هائل على صعيد التكنولوجيا، إذ يقدم الكروس أوڤر SRX تجهيزات متطورة مثل شاشة تعمل باللمس وتبرز إلى الأعلى متوفرة مع نظام ملاحة، ونظام Bose الصوتي القياسي، إضافة إلى ميزة البلوتوث ومنفد USB.
وهناك أيضاً مركز معلومات القيادة (DIC) القابل للبرمجة والذي يعرض البيانات الرئيسية ضمن شاشة ملونة غاية في الوضوح. وتتميز المقاعد الخلفية بقابلية الطي لتوفر مساحة 60 قدم مكعب تمنح السائق حيزاً رحباً ليحمل معه ما يشاء من أمتعة. يستمد SRX قوته من محرك جديد V6 308 أحصنة بحقن مباشر للوقود وفعال في استهلاك الوقود، ويعد أقوى محرك قياسي في فئة سيارات الكروس أوڤر الفاخرة.



شبك أمامي مهيب
مع فرادة تصميمه، وجرأة خطوطه، وهيبة شبكه الأمامي، SRX يحدث أقوى انطباع من مجرد نظرة عابرة. وما أن تمعن فيه النظر حتى تدرك علوّ مستواه الناجم عن رقي تفاصيله، مثل أغطية العادم المدمجة بالواجهة الخلفية. لهذا، ينفرد SRX بمكانة في القمة بعيداً عن أي منافس.



مصابيح أمامية HID ومتكيفة
تتوفر مصابيح أمامية زينون عالية القوة (HID) مزودة بتقنية الإضاءة الأمامية المتكيفة التي تدير اتجاه الإضاءة حسب استدارة المقود وحتى 15 درجة. باستطاعتك الآن استكشاف كامل الطريق وزواياه بشكل سريع. وأيضاً، تدوم مصابيح (HID)، ذات اللون الأزرق المميز، أكثر من المصابيح التقليدية وتمنح رؤية ليلية معززة.



باب خلفي يفتح إلى الأعلى أوتوماتيكياً
يزود الكروس أوڤر SRX بباب خلفي يفتح إلى الأعلى كهربائياً مع ذاكرة لحفظ مستوى ارتفاعه تسمح لك ببرمجته مسبقاً حسب مستوى الارتفاع الذي ترغبه، إضافة إلى إغلاقه بكبسة زر.



شاشة تعمل باللمس تبرز إلى الأعلى مع نظام ملاحة وقرص صلب 40 غيغابايت
شاشة تعمل باللمس 8 إنش تبرز إلى الأعلى ملونة وبغاية الدقة تعرض معلومات نظام الملاحة والبلوتوث، إضافة إلى بيانات نظام المعلومات والترفيه الذي يأتي مع قرص صلب سعة 40 غيغابايت الذي يخزن 10 يغابايت من الملفات الموسيقية، أينحو 2000 أغنية.



نظام صوتي Bose بـ 10 مكبرات صوت
نظام Bose الصوتي بـ10 مكبرات صوت مع منفذ iPod مدمج وتوصيل USB يمتّعك بصوت مذهل، بينما يتكفل نظام الترفيه للجهة الخلفية مع شاشتين مدمجتين بالمقاعد الأمامية تفتح إلى الأعلى بإمتاع ركاب المقعد الخلفي.



نظام كاميرا للرؤية الخلفية
حالما تنقل مقبض ناقل الحركة إلى وضعية الرجوع إلى الوراء، يظهر على مرآة الكاميرا الخلفية صورة بانورامية للطريق خلف سيارتك لضمان سلامتك عند عملية الرجوع. كما ويتوفر نظام إنذار عند الرجوع إلى الخلف يقوم بإصدار إشارات تنبيه صوتية في حال وجود أي عائق ضمن مسافة محددة من طريق السيارة.



نظام ترتيب الأمتعة
سواء كانت رحلتك قصيرة أم طويلة، نهارية أم ليلية، توفر SRX نظام ترتيب الأمتعة الذي يشمل سكة بمقطع عرضي على شكل حرف U وسياج للأمتعة قابل للتعديل، ما يتيح تقسيم حيز الأمتعة بطرق عديدة متنوعة. وتتوفر أيضاً في SRX العديد من أماكن التخزين في الأبواب الأمامية والخلفية والجهة الخلفية للمقاعد الأمامية. وهناك حيز تخزين كبير جهة الراكب الأمامي مقسم إلى مستويين وقابل للتبريد ويستوعب زجاجة 2 ليتر بكل سهولة. ويشمل مسند الذراع الوسطي حيزي تخزين يضمان حاملة أكواب بعمق مزدوج تتكيف مع الأكواب الصغيرة أو الزجاجات الطويلة لتستوعبها بكل إحكام.



فتحة سقف بانورامية UltraView
تفتح لك SRX فضاء رحباً إلى السماء مع فتحة السقف UltraView الأكبر في فئتها. إنعم في SRX بمقصورة غاية في الفخامة والتطور، واستمتع بالإطلالة البانورامية التي تتميز بها هذه السيارة. وحين تشتد أشعة الشمس، تعمل أحجبة الشمس الكهربائية القياسية على حجب هذه الأشعة للمحافظة على برودة المقصورة. وعلاوة على كل هذا، تتكفل تقنية تعديل الصوت أوتوماتيكياً بتعديل مستوى صوت نظام Bose Surround Sound الصوتي بـ10 مكبرات صوت عند فتح فتحة السقف أو إغلاقها.



مصابيح أمامية متلألئة كالجواهر
تزهو SRX بمصابيح أمامية عمودية، كالتي تشتهر بها سيارات كاديلاك، تتلألأ كالجواهر لتضفي مزيداً من الألق على الشعار المركزي المميز والهيكل المصمم بكل حرفية وإتقان. وتندمج مؤشرات ماس خضراء بشكل بديع في لوحة العدّادات المنارة من الخلف لتمنح المقصورة إنارة لطيفة، وتُشكّل إضافة مذهلة لجوها الهادىء .



محرك V6 SIDI DOHC 3.6 ليتر
يزود الكروس أوڤر SRX بمحرك V6 سعة 3.6 ليتر متطور بحقن مباشر للوقود وبقوة 308 أحصنة، ليكون أقوى محرك قياسي في فئة سيارات الكروس أوڤر الفاخرة. ويوفر هذا المحرك مجالاً واسعاً من عزم الدوران ليمنحك قوة انطلاق أكبر. ويتميز هذا المحرك بفعالية عالية في استهلاك الوقود وعدمالحاجة إلى التزود بوقود ممتاز، ويعود الفضل في ذلك إلى تقنية الحقن المباشر للوقود التي يحظى بها.



نظام تعليق مستقل بالكامل
نظام التعليق مستقل بالكامل يتم ضبطه بدقة لتحقيق أداء متجاوب وسلس. أما نظام التعليق الرياضي الاختياري فيستشعر طبيعة الطريق ويقوم بتعديل قوى التخميد كل 2 ميليثانية.



نظام دفع رباعي متواصل متطور
نظام دفع رباعي متواصل (AWD) يمنحك الثقة بسيارتك عندما تسوء الطرقات وظروف القيادة. ننه نظام متطور قادر على تحويل عزم الدوران إلى بعض العجلات أو جميعها، وذلك حسب المطلوب لإحكام الثبات على الطرقات. يُزود الكروس أوڤرSRX 2012 بنظام التعليق الرياضي FE3 والترس تفاضلي الخلفي الإلكتروني (ELSD) محدود الانزلاق ليمنح السائق تحكماً عالياً وسلاسة في االقيادة، ويرتقي بالأداء عالياً ليتربع على قمة فئة الكروس أوڤر.


----------------------

الطراز 5 مقاعد

المحرك الأساسي 3.0 لتر - 6 أسطوانات - 265 حصانا
المحرك الإختياري 2.8 لتر - 6 أسطوانات - توربو - 300 حصان
المحرك الإختياري 3.6 لتر - 6 اسطوانات - 308 حصانا

منظومة الدفع أمامي - على كل العجلات

ناقل حركة آلي 6 سرعات

الطول 483 سم

العرض 191 سم

الارتفاع 167 سم

قاعدة العجلات 281 سم

المكابح أمام : أسطوانة مهواة خلف : أسطوانة مهواة

نظام منع الإنغلاق ABSأساسي

وزن السيارة 1854 - 1916 كيلو جرام

سعة خزان الوقود 79.5 لتر

السعر يبدأ من 155 الف ريال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://carprices.forumarabia.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى