اسعار السيارات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كرايسلر 200

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

B@ndr


Admin
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كرايسلر 200

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


طلّة جذابة
تتألق كرايسلر 200 الجديدة بتفاصيل دقيقة ترسم التصميم الأنيق والخاص من الشبك الأمامي حتى مخارج العادم المزدوج اللامع. فالواجهة الأمامية تبهرك بحلّتها الجديدة وغطاء محرك السيارة يظلّل المصابيح الأمامية الكاشفة ومصابيح الضباب المدمجة، أما اللمسات الجمالية فقد طالت لون الهيكل الخارجي أو المرايا المؤطرة بالكروم قبل أن ترصّع باب الصندوق الخلفي بمصابيح خلفية بإضاءة LED. هذا هو جوهر الحركة، من خلال ابتكار تصميم أخّاذ.

المصابيح الأمامية ومصابيح الضباب
تقوم المصابيح الأمامية الهالوجينية الكاشفة مزدوجة الوظيفة والجديدة بزيادة رقعة انتشار الضوء وتوفير إضاءة فعالة إلى الأمام، وتتميّز بإطار من إضاءة LED الذي يزيدها سحراً وجمالاً إلى جانب أدائها العملي. وتأتي مصابيح الضباب بتصميمها الجديد الذي يستخدم أيضاً المصابيح بتقنية الإضاءة الكاشفة لتكمل اللمسات الفنية لطلّتها المذهلة

أجهزة راديو في مركز الوسائط الإعلامية يوكونيكت
أجهزة راديو في مركز الوسائط الإعلامية يوكونيكت™ المتطورة تتيح لك تخزين ألاف الأغاني، اختيار قائمة الأغاني، تشغيل الأفلام، مشاهدة الصور وغيرها أكثر. فالطرازات المجهزة بشكل تام تسمح لك الاستماع إلى راديو سيريوس العامل بالأقمار الصناعية والتنقل بين المحطات. التحكم في شاشة العرض المتوفرة في أجهزة راديو 430 و430N يجعل عملية تشغيلها أسهل وأنقى مع شاشة عرض ملونة بالكامل قياس 6.5 بوصة. وإذا تمّ تجهيزها بميزة الأوامر الصوتية يوكونيكت™ مع هاتف بتقنية بلوتوث®، سيتعرّف جهاز الراديو ونظام تحديد المواقع العالمي وهاتفك على الأوامر الصوتية ويزوّدك بميزة بلوتوث للنظام الصوتي ومنفذ USB عن بُعد.

خط نقل القوة
توفر كرايسلر 200 الجديدة الاختيار من بين محرك بنتاستار بـ4 صمامات على سكل I سعة 2.4 لتر وبنتاستار الجديد بالكامل بـ6 أسطوانات على شكل V سعة 3.6 لتر. محرك بـ4 صمامات على شكل I سعة 2.4 لتر وقوة 173 حصاناً يقدم 21 ميل/الغالون في المدينة و31 ميل/الغالون على الطريق السريع[1]. يتميز بالنظام المتغير لتوقيت عمل الصمامات (VVT) ونظام التحكم الإلكتروني بالخانق (ETC) وهو يترافق سواء مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ4 سرعات أو بـ6 سرعات بتقنية أوتوستيك®. أما بنتاستار الجديد بالكامل بـ6 أسطوانات على شكل V سعة 3.6 لتر وقوة 283 حصاناً مع ميزة الوقود المرن فيتمتع بالنظام المتغيّر المزدوج لتوقيت عمل الصمامات ونظام التحكم الإلكتروني بالخانق مع نظام تثبيت السرعة المتكامل. ويترافق أيضاً مع أتوستيك® بـ6 سرعات والذي يسجّل نسبة توفير في استهلاك الوقود تصل إلى 19 ميل/الغالون في المدينة و29 ميل/الغالون على الطريق السريع.[2].

مميزات تعمل عن بُعد
لمزيد من الراحة والعملية، إن نظام التشغيل عن بُعد يتيح لك تشغيل سيارتك عن بُعد 35 قدماً. عندما تضغط على زر الإقفال تنخفض النوافذ الأمامية لتأمين التهوئة للسيارة في الأجواء الدافئة.

أما نظام فتح الأقفال عن بُعد لا يستلزم الحاجة إلى البحث عن المفاتيح إذا تحمل الأغراض بيديك او إذا احتجت إلى دخول السيارة بسرعة. فيمكنك إقفال أو فتح باب السائق أو جميع الأبواب بكبسة واحدة سريعة على مفتاح التشغيل.

لمسات تحاكي الأحاسيس
تتحلّى كرايسلر 200 بمقصورة جديدة بالكامل. إضاءة بتقنية LED جديدة تغمر المقصورة بإضاءة ساطعة تضفي جواً من الرقيّ والنعومة. تعريقات باللون الأسود والكروم تولد شعوراً رائعاً في الخلف. لوحة العدادات، مقاعد داعمة أكثر، جديدة، مع تقليمات من الجلد أو من القماش الجديد، مقبض ناقل الحركة مكسو بالجلد متوفر ومقبض ذراع ناقل الحركة ومساند ذراع "ناعمة الملمس" جديدة، لوحات التحكم تُظهر جميعها استخدام أفضل أنواع المواد العالية الجودة.

أخيراً، تجعل الترقيات الواسعة والعازلة للصوت تجربة القيادة بمنتهى الهدوء قدر الإمكان.

تجنّب الحوادث
النظام الإلكتروني للتحكم بالثبات (ESC)[1] يساعد في الحفاظ على التحكم والسيطرة. فهو يستشعر الاختلاف بين الطريق المقصود ومسار السيارة الفعلي، ثم يقوم بتطبيق المكابح الانتقائية ونظام التحكم الإلكتروني بالخانق للمساعدة في إعادة المركبة إلى مسارها الصحيح.

وللحفاظ على التشبّث، يطبّق تحكّم بالتشبث لجميع السرعات المكابح ويقلّل من قوة المحرك عندما يستشعر انزلاق العجلات.

أما نظام مساندة الفرملة فيطبّق قوة فرملة قصوى في أقصر مسافة ممكنة للتوقف في حالات الفرملة الطارئة

--------------------

الطراز سيدان - كشف

المحرك الأساسي 2.4 لتر - 4 أسطوانات - 173 حصان
المحرك الإختياري 3.6 لتر - 6 أسطوانات - 283 حصان

منظومة الدفع أمامي

ناقل الحركة آلي 4-6 سرعات

الطول 485-487 سم

العرض 184 سم

الارتفاع 147 - 148 سم

قاعدة العجلات 277 سم

المكابح أمام: أسطوانة مهواة - خلف أسطوانة

نظام منع الإنغلاق ABS أساسي

وزن السيارة 1339 - 1408 كيلو جرام

سعة خزان الوقود 77 لتر

السعر
الأدنى 72 ألف ريال
الأوسط 83 ألف ريال
الأعلى 93 ألف ريال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://carprices.forumarabia.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى