اسعار السيارات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

دودج تشارجر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

B@ndr


Admin
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

دودج تشارجر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تصميم خطت معالمه حكاية تراث عريق، بأسلوب ديناميكي هوائي

تصميم يميل إلى الأمام، غطاء محرك بخطوط مزدوجة مروحية من الألومينيوم، شبك أمامي من توقيع دودج بتصميم متميز يتضمن تصميم متقاطع رباعي الأضلع. دودج تشارجر هي حقاً علامة فارقة متأهبة دوماً لإبهارك بأدائها.

مصابيح أمامية مشحونة بكثافة عالية (HID) متوفرة تسلط أضواءً خافتة وقوية الكثافة بنفس الجودة.
تقوم المصابيح الأمامية الذكية سمارت بيم® على الفور بتعديل كثافة الضوء آلياً عند الكشف عن اقتراب أضواء السيارات الأخرى. وهكذا تبقى الطريق أمامك واضحة الرؤية،وأكثر أماناً.

صف منالمصابيح على شكل أضواء حلبة السباق "ريستراك" يتضمن 164 مصباحاً بتقنية LED لن يرىمعظم السائقين شيئاً آخراً
164 مصباحاً يمتد على عرض ظهر سيارة دودج تشارجر. ليس من الضروري أن تكون مصممة ليراها مالكوها ولكن لما تخلفه وراءها من منظر جميل وجذابي شدّ كل من يقود خلفها.

حواف من الألومينيوم، بتجهيزات ناعمة الملمس. مقاعد من جلد "نابا" متوفرة
تتميز دودج تشارجر بتصميم داخلي للمقصورة متميز يولد أجواءً تغمرها الراحة مع مقاعدها الراقية المطرزة بمختلف الألوان الجذابة. تفاصيل مبتكرة بإتقان ودقة لتوفير الراحة القصوى وتحكم شامل بمحيطك.


محرك بنتاستار® بـ6 أسطوانات على شكل V سعة 3.6 لتر، بقوة 292 حصاناً.محرك هيمي® بـ8 أسطوانات على شكل V سعة 5.7 لتر بقوة 370 حصاناً.محرك هيمي® سعة 6.4 لتر بقوة 470 حصاناً.

إن اخترتم محرك بنتاستار® بـ6 أسطوانات على شكل V، سعة 3.6 لتر، بقوة 292 حصاناً، أو محرك هيمي® بـ 8 أسطوانات على شكل V، سعة 5.7 لتر بقوة 370 حصاناً ستحصلون في كلا الحالتين على محرك جبار سريع مستوحى من سيارات السباق. فإذا كنت من عشاق السرعة والحماسة فإن سيارة دودج تشارجر ®SRT الجديدة كلياً هي ما تبحث عنه. فمع المحرك هيمي® الأسطوري بـ 8 أسطوانات على شكل V، سعة 6.4 لتر بقلبه النابض بقوة 470 حصاناً، يعطيك سيارة مثيرة صممت خصّيصاً لعشاق السيارات والسرعة، والقوة والتحكم والريادة.

ناقل حركة أوتوماتيكي بـ8 سرعات الأكثر سلاسة وسرعة وكفاءة
ستكون سيارة دودج تشارجر 2012 أول سيارة تتمتع بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، مما يعني:
قطع 4 أميال إضافية في الغالون، مع توفير في الوقود بنسبة 31 ميلاً في الغالون على الطرقات السريعة مصنفة من قبل وكالة حماية البيئة إنبعاثات أقل بنسبة 11% بالكاد تشعر بتغييرات السرعة، وذلك بفضل المسافات المتساوية بين دواسات السرعة لناقل الحركة. كفاءة في ناقل الحركة خصوصاً في الأجواء الباردة أو عند التشغيل. تغيير في السرعة بوقت أقصر، أي من صفر إلى 96 كم في الساعة في غضون 7.2 ثانية.

نظام الدفع على جميع العجلاتإختبر نظام الدفع على جميع العجلات بمحور فاصل أمامي آلي في تشارجر "رالي" وتشارجر R/T رود أند تراك. إنه نظام يقوم بالتحولات بين نظام الدفع الخلفي ونظام الدفع على جميع العجلات، بدون تدخل من السائق. يتوفر نظام الدفع على جميع العجلات في الطرازات بـ6 أسطوانات على شكل V المجهزة بناقل حركة بـ8 سرعات الجديد، وفي الطرازات بـ8 أسطوانات على شكل V المجهزة بناقل حركة بـ5 سرعات.

تقنية لن تخذلك أبداً بإمكانك تشغيل محرك سيارتك تشارجرمن مسافة تصل إلى 300 قدم.
على مسافة تبعد 300 قدم، تستطيع بواسطة المفتاح الرئيسي المتعدد الوظائف تشغيل سيلرتك تشارجر. بينما يقوم نظام فتح الأقفال عن بُعد "أدخل وانطلق"™، بإدخالك إلى السيارة، والانطلاق بها بسرعة. تأتي جميع أنظمة التحكم بالأبواب والنوافذ، وتجميد المحرك والتنبيه من وجود خطر، قياسية. وكلها بمتناول يدك.

الموسيقى. الملاحة. الطقس.إن نظام يوكونيكت™تاتش المتوفر، يجعل جميع الأجهزة المتكاملة داخل السيارة سهل الوصول إليها من خلال واجهة كبيرة وجميلة. تتوفر شاشات عرض ملونة تعمل باللمس وتتميز بالعديد من الخيارات التي تبقيك على تواصل مع باقي الركاب.

التواصل
يتوفر نظام يوكونيكت® العامل بالأوامر الصوتية مع تقنية بلوتوث® المدمجة المتكاملة التي تعمل بالأوامر الصوتية دون الحاجة لاستخدام اليدين، وهكذا يمكنك إجراء وتلقي الاتصالات، التحكم بجهاز الراديو والنظام الصوتي الخاص بك، بمشغل الأقراص CD/ DVD والجهاز الإعلامي الرقمي، والبث المتدفق للموسيقى لاسلكياً.
يوفر نظام الملاحة يوكونيكت مع نظام تحديد المواقع العالمي غارمين® الإرشادات في رحلتك مرحلة بمرحلة مع ميزة التنبيه من وجود زحمة سير في الوقت المناسب.

دودج تشارجر يحميك من كل زاوية.

يقوم دودج تشارجر 2012 بحمايتك من خلال سبع وسائد هوائية قياسية تتضمن: وسائد هوائية متطورة متعددة مراحل الانتفاخ*، وسائد هوائية قابلة للانتفاخ لحماية ركبتي السائق، وسائد هوائية جانبية للمقاعد الأمامية، وسائد هوائية ستارية جانبية أمامية/خلفية. هذا بالإضافة إلى ميزات أخرى تشمل صلابة الهيكل، نقاطامتصاص الاصطدام تعمل على الطاقة، ومساند رأس أمامية قابلة للتعديل+ التي تساعد على منع أو الحد من وقوع إصابات في حالات معينة للتصادم خلفي.

-------------------------

الطراز سيدان

المحرك الأساسي 3.6 لتر - 6 أسطوانات - 292 حصان
المحرك الاختياري 5.7 لتر - 8 أسطوانات - 370 حصان
المحرك الاختياري 6.4 لتر - 8 أسطوانات - 470 حصان

منظومة الدفع خلفي - على كل العجلات

ناقل الحركة آلي 5-8 سرعات

الطول 507 سم

العرض 190 سم

الارتفاع 148 سم

قاعدة العجلات 305 سم

المكابح أمام: أسطوانة مهواة - خلف :أسطوانة مهواة

نظام مانع الإنغلاق ABS أساسي

وزن السيارة 1929 كيلو جرام

سعة خزان الوقود 72 لتر

السعر
الأدنى 106 آلاف ريال
الأوسط 123 ألف ريال
الأعلى 147 ألف ريال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://carprices.forumarabia.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى