اسعار السيارات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

دودج تشالنجر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

B@ndr


Admin
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

دودج تشالنجر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


هيكل خارجي جريء، ومقدام، ببصمة تراثية.

تصميم رياضي جريء، غطاء منحوت جميل، عادم مزدوج برؤوس مطلية بالكروم، وباب لتعبئة الوقود لماع. عجلات من الألومينيوم قياس 18 و20 بوصة . مصابيح أمامية ذات كثافة عالية متوفرة، وأكسسوارات موبار® متوفرة. جناح خلفي مميز وصف من الإضاءة الخلفية. سمات دودج تشالنجر 2012 تتجلى في شخصيتها الجذابة وصوتها الجبار الذي يخطف آذانكم.

مقاعد بأداء عالٍ.. هذا هو المطلوب عندما تختبر قوة G-FORCES
مقعد السائق قابل للتعديل وفقاً لـ6 وضعيات مع مساند ظهر قطنية منخفضة قابلة للتعديل وفقاً لـ4 وضعيات. مقاعد أمامية من جلد "نابا"، نظام التحكم الأوتوماتيكي بدرجات الحرارة ومساحة واسعة تتسع لخمسة ركاب مع مساحات كبيرة لمنطقة الأرجل ومساند للرأس خلفية مما يضيف الأناقة والرقي لتصميم المقصورة الكلاسيكي. الراحة هي أقل ما يمكن أن تختبره في دودج تشالنجر.

لوحة عدادات على شكل نفق وعداد سرعة 289 كم في الساعة، بالإضافة إلى أزرار تحكم بالصوت والسرعة مثبتة في مقود التوجيه المكسو بالجلد، ودواسات ناقل الحركة متوفرة مما يجعل قيادة تشالنجر تجربة يغمرها المرح والإثارة.

محركات بقوة 305، 375، و470 حصاناً أداء عالٍ، أداء كفوء، أداء متفوق
تقدم دودج تشالنجر مجموعة قوية وفعالة من المحركات المنحوتة تنحدر من أسرة دودج الأسطورية ومصممة لتبدع وتتفوق بأدائها.
محرك بنتاستار® بـ6 أسطوانات على شكل V سعة 3.6 لتر بقوة 305 حصاناً، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ5 سرعات يولد قوة عزم 268 رطلاً-قدم، ويعمل أيضاً على نظام الوقود المرن فليكس+.
حتى المحرك الذي يولد قوة 372 حصاناً يمكن أن يتمتع بميزة ذكية حول نوعية الوقود. مع تقنية التوفير في استهلاك الوقود+، فإن المحرك هيمي® بـ8 أسطوانات على شكل V سعة 5.7 لتر ينتقل أوتوماتيكياً من استخدام 8 إسطوانات إلى استخدام 4 إسطوانات لزيادة الكفاءة في التوفير في استهلاك الوقود+ أثناء الرحلات. أما مع ناقل الحركة اليدوي، يولّد المحرك قوة 375 حصاناً.
محرك هيمي® SRT بـ8 أسطوانات على شكل V سعة 6.4 لتر بقوة 470 حصاناً، 392 بوصة مكعبة، يولد القوة الكلاسيكية الخام التي تصبو إليها. ومع تقنية التوفير في استهلاك الوقود+ ينتقل أوتوماتيكياً من استخدام 8 إسطوانات إلى 4 إسطوانات لزيادة التوفير في استهلاك الوقود+.

نظام التعليق المدوزن لأن هكذا قوة جبارة تتطلب تحكُّم بارع
مجموعة واسعة من الخيارات وميزات الأداء المتوفرة لتحسين التوازن، بما يخص القدرة على التحكم واستجابة القيادة لبسط السيطرة الكاملة على سيارتك تشالنجر وعلى الطريق.

نظام التعليق على الدفع الخلفي مكابح عالية الأداء مع أقرص دوارة قابلة للتهوئة، تتباطأ من 96-صفر كم في الساعة في 110 قدم (فقط في طراز SRT) نظام التعليق التخميد المرن يوفر تجربة قيادة وثبات مدهشة (فقط في طراز SRT)

إبق على تواصل يأتي نظام يوكونيكت™ المتوفر 730N في دودج تشالنجر مجهزاً بذكاء بقرص صلب سعة 30 جيغا بايت مما يعني الكثير من الموسيقى لتطرب أذنيك مع تخزين ما يكفي لـ6.700 أغنية، موسيقى رائعة تنسيك الطريق وما فيها وتجعلك تستمتع برحلتك.

تتحلّى ميزة الأوامر الصوتية يوكونيكت® المتوفرة مع تقنية "بلوتوث" بميزة تفعيل الأوامر الصوتية عن بُعد، حتى تتمكن من إجراء وتلقي المكالمات، التحكم بجهاز الراديو والنظام الصوتي، مشغل CD/DVD والجهاز الإعلامي الرقمي، والبث المتدفق للموسيقى لاسلكياً

يوفر نظام الملاحة يوكونيكت مع نظام تحديد المواقع العالمي غارمين®الدليل الخاص برحلتك مرحلة بمرحلة مع تنبيهات مباشرة من زحمة السير.™

نظام فتح الأقفال عن بُعد لانطلاقة سريعة.
ينطلق المحرك قبل أن تنطلق بسيارتك دودج تشالنجر. عندما يكون المفتاح الرئيسي بحوزتك، فبنقرة واحدة يعمل نظام تشغيل المحرك عن بعد+ متوفر ونظام دخول السيارة دون استخدام المفاتيح.

صلابة لا تقهر، حماية أكيدة.

لا تشعر براحة البال صدفة، بل عند وجود بنية فولاذية موحّدة مع قفص السلامة الصلب، مع عوارض أبواب جانبية قياسية، مساند رأس أمامية قابلة للتعديل+، تساعد على منع أو الحد من الإصابات في أنواع معينة للتصادم الخلفي، بالإضافة إلى وسائد هوائية قياسية التي تتضمن وسائد هوائية أمامية متطورة متعددة مراحل الانتفاخ، ووسائد هوائية قابلة للنفخ لحماية ركبتي السائق، ووسائد هوائية جانبية مثبتة على المقاعد الأمامية، ووسائد هوائية ستارية جانبية خلفية وأمامية. النظام الإلكتروني للتحكم بالثبات+ هذا يتضمن وسائد هوائية أمامية متقدمة متعددة مراحل الانتفاخ، جانبية مثبتة في المقعد وستارية جانبية أمامية وخلفية. النظام الإلكتروني للتحكم بالثبات.+ ،مساندة الفرملة عند المطر، إنذار التنبيه بالفرملة، وحتى نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات لينبهك عندما يكون ضغط الهواء في الإطارات منخفضاً، كلها قياسية. لقد تخطت دودج تشالنجر مفهوم معالجة المسائل التي تخص السلامة والأمان، لأنها تعني الأمان والسلامة بجدارة.

-----------------------

الطراز كوبيه

المحرك الأساسي 3.6 لتر - 6 أسطوانات - 305 أحصنة
المحرك الإختياري 5.7 لتر - 8 أسطوانات - 372 حصان
المحرك الإختياري 6.4 لتر - 8 أسطوانات - 470 حصان

منظومة الدفع خلفي

ناقل الحركة يدوي 6 سرعات - آلي 5 سرعات

الطول 502 سم

العرض 192 سم

الارتفاع 145 سم

قاعدة العجلات 294 سم

المكابح أمام: أسطوانة مهواة - خلف : أسطوانة مهواة

نظام مانع الإنغلاق ABS أساسي

وزن السيارة 1887-1891 كيلو جرام

سعة خزان الوقود 72 لتر

السعر
الادنى 105 آلاف ريال
الأوسط 116 ألف ريال
الاعلى 152 ألف ريال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://carprices.forumarabia.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى