اسعار السيارات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

رئيس الوزراء : جهود خفض أسعار السيارات غير كافية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

B@ndr


Admin
رئيس الوزراء : جهود خفض أسعار السيارات غير كافية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هابو بكاي - بوابة الشرق:

اكد معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية علي اهمية ان تكون اسعار السيارات في السوق القطري اسعار منافسة ، لافتا الي ان هناك شد وجذب مع اصحاب وكالات السيارات بخصوص الاسعار ، مشيرا الي ان السيارات التي تعتبر متوسطة او متدنية السعر يجب ان تكون اسعارها منافسة مع دول الجوار وهذه قضية مهمة.

وأضاف معاليه في تصريحات صحفية علي هامش أفتتاحه لمعرض قطر للسيارات اليوم الاثنين ان المعرض شهد تطورا كبيرا ، مؤكدا ان الحكومة تعطي اولوية كبيرة للمعارض لتهيئة الاجواء لاقتصاد متنوع في البلد ، معربا عن سروره ان التجار في قطر يطورون اعمالهم التجارية خصوصا ان تجار السيارات في قطر اليوم يقدمون كل ماهو جديد ، مشددا علي ان المهم هو ان تكون اسعار السيارات في قطر قادرة علي المنافسة في السوق الخليجي .

وفي رده علي سؤال حول تشجيع المنافسة في السوق المحلي ومنع الاحتكار قال معالي رئيس مجلس الوزراء "ان وزارة الاعمال والتجارة تقوم بعمل لا اعتقد انه كافي ونحن ذاهبون في هذا الاتجاه"

وبخصوص خطط تصنيع السيارات في قطر قال معاليه انه كانت هناك نية لاقامة مصنع لباصات الركاب وتم الان الاتفاق لتحويله الي سلطنة عمان الشقيقة بمشاركة دولة قطر.

وبخصوص دعم الحكومة لصناعة المعارض اوضح معاليه ان الحكومة تحضر كل هذه المعارض وتقدم لها كافة التسهيلات و اصحاب المهنة هم المطالبون بالتطوير ونحن كحكومة دورنا تقديم التسهيلات .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://carprices.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى