اسعار السيارات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جيب باتريوت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

B@ndr


Admin
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جيب باتريوت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


إن التصميم الخارجي لباتريوت، بلمسات علامة جيب® الكلاسيكية والجريئة، يمتاز بهيكل خارجي جديد. إليك بعض المواصفات الخارجية الرئيسية: تصميم خارجي كلاسيكي مع طلّة جريئة وجديدة؛ شبك أمامي تقليدي مع سبع فتحات بلون الهيكل الخارجي؛ واجهة أمامية جديدة؛ واجهة خلفية جديدة، عجلات جديدة من الألومينيوم المطلي قياس 17 إنش؛ أربعة ألوان جديدة متوفرة؛ حواف مصفحّة جانبية سفلية جديدة. باتريوت يتميّز بشخصيّة كلاسيكية تحمل روح مغامرة علامة جيب®.

يتضمّن جيب® باتريوت ليميتد على واجهة أمامية من جزأين (علوي بلون الهيكل الخارجي، وسفلي مسبوك) مع حواف لامعة، وحواف جانبية مصفحة مسبوكة وجديدة. للمساعدة على إخفاء الهيكل السفلي، قام فريق الهندسة لدى جيب® بإخفاض الواجهة الخلفية الجديدة وطلاء كاتم الصوت وماسورة العادم باللون الأسود لمظهر أكثر أناقة.

إن البراعة في تصميم باتريوت، والتجهيزات بميزاتها المدروسة ستوفر لك المتعة والراحة المثالية. أضف إلى ذلك أن كلّ زاوية وتفصيل داخل المقصورة الداخلية حريريّ الملمس. وتزيّن المقصورة الداخلية لوحة عدادات فخمة وناعمة، وتقليمات فخمة وناعمة في الأبواب، وتفاصيل دقيقة نحتتها الأيادي المبدعة. أمّا الحواف الداخلية من الكروم ومقود التوجيه الجديد بتصميمه الفريد والمكسو بالجلد وحوافه من الكروم فهي ميزات تعكس البراعة والمهارة في تصميم وتنفيذ كلّ تفصيل في باتريوت. وتمتدّ اللمسات الفريدة إلى جميع أنحاء المقصورة الداخلية لتصل إلى الخياطة والدرزات الأنيقة، وشاشة مركز الوسائط الإعلامية التي تعمل باللمس، والجوّ الهادئ والمريح.

لقد تمّ تصميم وتنفيذ كل درزة في المقاعد الفاخرة المكسوّة بالجلد من أجل راحتك وراحة الركّاب القصوى. ولاستكمال المقاعد المريحة التي تلتزم أسلوب وميزات يورو، تأتي لوحات الأبواب ومساند اليد حريرية الملمس، بالإضافة إلى الفرش المنقح. اختاَر من بين الفرش القماشي الجديد أو المقاعد المتوفرة المكسوّة بالجلد. إقترب أكثر ومتّع نظرك بالدقّة المتناهية للخياطة والدرزات الممنفذة على الأسلوب الفرنسي. ومع أن المقاعد مريحة، إلا أنها ثابتة توفر السلامة والأمان. أضف إلى كل ذلك الإرتفاع والرحابة التي تتأهّل بالركّاب الخمسة.

يقدّم باتريوت وضعيات جلوس متعددة بفضل مقاعده الخلفية القابلة للطي بنسبة 60/40. أما المقعد الأمامي فهو قابل للإمالة نحو الأمام بالكامل ليوفر مساحة مسطّحة لاستخدامات مختلفة وإمكانيات تحميل متنوعّة.

إنطلق براحة مطلقة. يشمل باتريوت لوحات علوية ناعمة الملمس في الأبواب الأمامية وكونسول وسطي جديد ناعم الملمس. وعندما تختبر المقاعد القابلة للتدفئة في أيام الشتاء الباردة، لن تتمكّن من التخلّي عنها بعد اليوم. كما أن المقاعد بطبقتين، القماشية منها أو المكسوّة بالجلد والقابلة للتدفئة، تشمل ميزة دعم أسفل الظهر لتوفر مزيداً من الراحة لعضلات الظهر في الشتاء والصيف. أما مقعد السائق القابل للإمالة وفقاً لست وضعيات فيمنحك الدعم الذي تحتاجه لقيادة رائعة ومريحة. أضف إلى ذلك الصف الثاني للمقاعد القابل للإمالة بنسبة 12 درجة لراحة ورحابة إضافيتين.

رحابة، عمليّة ومرونة. هذا هو باتريوت مع أربعة أبواب وباب خلفي يسمح لك اصطحاب الأحباء وتحميل الأمتعة والانطلاق نحو أروع المغامرات. يشمل باتريوت مواصفات التخزين التالية: حجرة تخزين واسعة فوق صندوق القفازات، صندوق قفازات كبير، كونسول وسطي واسع، جيوب في الأبواب؛ حجرات تخزين عديدة؛ وحلقات تثبيت للحقائب. إن أرضية منطقة الأمتعة المغطاة بالسجاد قابلة للإزالة من أجل عملية تنظيف أسهل. كيفما نظرت، ستجد في باتريوت مجموعة تجهيزات رياضية متكاملة

الريادة والامتياز في عالم الدفع الرباعي... هذا هو جوهر علامة جيب®. من أجل كفاءة عالية وسلسة على الدروب الوعرة، تمّ تصميم نظام الدفع الرباعي دائم النشاط فريدوم-درايف 1™ ليوفر للسائق أماناً وثقة في جميع الفصول، فضلاً عن القدرة على التعامل مع ظروف الطقس القاسية وظروف الجرّ المنخفض كالأمطار والثلوج. ويتضمّن نظام فريدوم-درايف™ توصيلات كهرومغناطيسية مراقبة (ECC)، التي تراقب باستمرار انزلاق العجلات وتنقل عزم الدوران إلى المحور الذي يحتاج إليه أكثر من غيره

إن تحسين قيادة وأداء باتريوت يأتي من خلال نظام تعليق مُعاد تصميمه مع نوابض أكثر ارتفاعاً، ومعدلات متضائلة، ونوابض إرتدادية إضافية، وذراع توازن خلفية بقياس أكبر. ينفذ نظام التعليق المستقل على العجلات الأربع ما تأمره به، وستشعر بذلك فعلاً ومباشرة. فهو يتفاعل كجزء تابع لتحرّكاتك، وحواسّك، وليس مجرد عزقات وبراغي متصلة بالمقود. في حالات مناورات التوجيه الحادّة، يساعدك النظام الإلكتروني للتحكّم بالّثبات في المحافظة على التحكّم بالقيادة. يستشعر النظام انزلاق إحدى العجلات ويتفاعل تلقائياً لمساعدة السائق على السيطرة على الطريق.

نظام تعليق أمامي مستقل مع مصدّات ماكفيرسون جديد ومُعاد تصميمه وأنظمة تعليق خلفية مستقلة متعدّدة الوصلات، مع نوابض أكثر ارتفاعاً ومعدلات متضائلة، ونوابض إرتدادية إضافية وذراع توازن خلفية بقياس أكبر من أجل توفير قيادة أفضل. يشمل باتريوت نوابض فريدة صلبة ومتينة مُعدّلة للصدمات من أجل ثبات فعّال على المرتفعات وخلال المناورات المراوغة. إن نظام المكابح القرصية المانعة للانغلاق على العجلات الأربعة في باتريوت يتضمّن نظام مساندة الفرملة ونظام التحكّم بالتشبّث لجميع السرعات من أجل مساعدتك في الحفاظ على تحكّم مثالي بالقيادة أثناء الفرملة في حالات الطوارئ.

يعمل هذا النظام القياسي على تجنيب باتريوت من الانزلاق عند بدء صعوده على المرتفعات من خلال الحفاظ على مستوى ضغط الفرامل المطبّق لفترة قصيرة بعد نزع السائق قدمه عن دواسة الفرامل. في حال عدم تطبيق الفرملة في غضون ثوانٍ بعد نزع السائق قدمه عن دواسة الفرامل، يتمّ إيقاف ضغط الفرامل.

إن مقود التوجيه العصري الجديد والمكسو بالجلد يتضمّن ثلاثة أقواس مطليّة باللون الفضي الناعم. وتتحكّم الأزرار المُدمجة بجهاز الراديو، ونظام تحديد السرعة، ونظام التحكّم طليق اليدين، ومركز معلومات السيارة الإلكتروني، وأزرار التحكّم بالنظام الصوتي المُدمجة في الخلف.

يتميّز باتريوت بمصباح قياسي خاص بمنطقة الأمتعة عالي الكثافة ومزدوج الاستخدام: قابل للنزع وقابل للشحن.

إن لوحة العدادات سهلة القراءة مع إضاءة LED عالية الكثافة توفر وضوحاً للرؤية أثناء القيادة في الليل، مع إنارة هادئة باللون الأخضر. ويتضمّن مركز معلومات السيارة الإلكتروني المتوفر مراقبة ضغط الهواء في كلّ من الإطارات، وعرض معدّلات أساسية مثل المسافة بالكلم لكلّ لتر، المسافة المتبقية قبل نفاد الوقود، البوصلة، درجة الحرارة الخارجية، كمبيوتر خاص بمعلومات الرحلة، وإشارات تنبيه السائق وغيرها

رفيقك في الطقس المثالي. إن فتحة سقف باتريوت الكهربائية المتوفرة مع ميزة الفتح بلمسة واحدة والقابلة للإمالة والانزلاق تدعو الطبيعة لتكون رفيقتك في كل رحلة.

مواصفات الحماية
إن المحافظة على سلامتك وسلامة جميع الركّاب في حال تعرّض السيارة لأي حادث هو أمر في غاية الأهميّة بالنسبة لنا. لذلك، تمّ تصميم باتريوت ليساعد في حمايتك بفضل أكثر من 30 ميزة خاصة بالسلامة والأمان ومنها: الوسائد الهوائية الأمامية المتقدّمة ومتعددة مراحل الانتفاخ [1] التي تعمل وفقاً لقوّة الاصطدام؛ الوسائد الهوائية الجانبية الستارية الأمامية والخلفية الإضافية [1] التي توفر الحماية الجانبية لجميع الركّاب الجالسين قرب الأبواب؛ وتتوفر وسائد هوائية إضافية أمامية مُدمجة في جانب المقاعد [1].
هيكل خارجي بتكنولوجيا متفوّقة
إن قوّة باتريوت هي نتيجة لمجموعة متكاملة من المواصفات: نقاط ماصّة للصدمات بتصميم هندسي يمنحها إمكانية تحويل قوّة الاصطدام وتبديدها بعيداً عن مقصورة الركاب؛ بنية متينة لقفص الهيكل الخارجي مع مناطق أمامية قابلة لامتصاص الطاقة والقوّة عند تعرّض السيارة لاصطدام أمامي؛ عارضات للحماية داخل الأبواب تساعد على حماية الركّاب أثناء تعرّض السيارة لاصدامات جانبية؛ عارضات متشابكة فائقة القوة تساعد على نقل قوّة الصدمات الجانبية من جانب إلى آخر من السيارة؛ أضف إلى ذلك مساند الرأس الجديدة والنشطة في الماقعد الأمامية [1].
تجنب الحوادث
خلال مناورات التوجيه الشديدة يطبّق برنامج التحكّم الإلكتروني بالثبات [1] أوتوماتيكياً قوّة المكابح بشكل منفرد أو يتحكّم بدواسة الوقود لمساعدتك على القيادة بشكل سليم وآمن. وفي حال لم تكن بحاجة للمساعدة، يمكنك إيقاف عمل النظام. وتتضمّن ميزات تجنّب الحوادث المواصفات التالية: نظام المكابح القرصية المانعة للانغلاق على العجلات مع نظام فريد يكشف الطرقات الوعرة؛ نظام التحكّم بالتشبّث لجميع السرعات الذي يقوم بتطبيق قوّة المكابح وتحويلها عند الحاجة؛ نظام مساندة الفرملة الذي يطبّق الحد الأقصى لقوّة الفرامل عند الكبح المفاجئ؛ ونظام الدفع الرباعي.


-----------------------

الطراز 5 مقاعد

المحرك الأساسي 2.4 لتر - 4 أسطوانات - 172 حصان

منظومة الدفع أمامي - على كل العجلات

ناقل الحركة يدوي 6 سرعات - آلي متعدد السرعات CVT

الطول 441 سم

العرض 175 سم

الارتفاع 164 سم

قاعدة العجلات 263 سم

المكابح أمام : أسطوانة مهواة - خلف : أسطوانة

نظام منع الإنغلاق ABS أساسي

وزن السيارة 1407-1506 كيلو جرام

سعة خزان الوقود 51.5 لتر

السعر
الادنى 67 ألف ريال
الأوسط 86 ألف ريال
الأعلى 96 ألف ريال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://carprices.forumarabia.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى