اسعار السيارات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جيب رانجلر أنليمتد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

B@ndr


Admin
السلا م عليكم ورحمه الله وبركاته

جيب رانجلر أنليمتد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


رانجلر أنليميتيد هو المركبة الأصلية بالدفع الرباعي للحريّة. رمزٌ حقيقي في عالم صناعة السيارات. إن شخصيّة رانجلر أنليميتيد التي تتلخص بمقولة "إتجه أينما شئت وافعل ما شئت" هي امتداد لتصميمه الكلاسيكي: شبك أمامي أسطوري بسبع فتحات، مصابيح أمامية دائرية، مقابض ظاهرة من الألومينيوم المسبوك لغطاء المحرّك، أبواب قابلة للنزع، مصابيح ضباب، ومصدّات صلبة، إطار إحتياطي مثبّت على الهيكل الخارجي، وخيارات بين سقف طري أو صلب. لكل من يعشق العيش مع المغامرة في الهواء الطلق، رانجلر أنليميتيد هو رمز الحرية والمتعة والمغامرة.

إن السقف الطري المتوفر وسهل التوضيب صانرايدر® مع فتحته الضخمة قياس 140×76 يسمح لك بكشف سيارتك بسرعة كبيرة أو بدعوة أشعة الشمس لدخول المقصورة في أيام الطقس الرائع، دون الحاجة إلى نزع السقف بأكمله. ويتألف السقف من نسيج قماشي فريد ثلاثي الطبقات يعكس ضجيج الطريق، ويمتصّ صوت الرياح ويعزز العزل بشكل عام.
يحظى رانجلر أنليميتيد 2012 بسقف فريدوم توب® الصلب والمتوفر بلون الهيكل الخارجي ومصدّات بلون الهيكل الخارجي لتزيد جميعها من طلّة رانجلر أنليميتيد المتناسقة. والتزاماً بالمواصفات التقليدية العريقة، يتضمّن طراز سبورت سقفاً مرشوشاً بطلاء أسود مميّز. تشمل جميع طرازات السقف الصلب نوافذ جانبية كبيرة وزجاجاُ خلفياً من أجل تحسين الرؤية أثناء القيادة. ينفصل السقف الصلب من الفايبرغلاس (الألياف الزجاجية) إلى ثلاث قطع من أجل سهولة تخزينه وتركيبه ويشمل ماسحة/ غاسلة خلفية ومزيلاً خلفياً للصقيع وأبواباً حديدية بالكامل، وزجاجاً داكن التظليل وأكياساً للتخزين.
تجتمع المتعة والحريّة في جيب® رانجلر أنليميتيد. فهو السيارة الوحيدة بالدفع الرباعي القابلة للكشف مع تصميم فريد من نوعه وخاص بالهواء الطلق يزيد متعة المغامرة على الدروب الوعرة. هيا تسلق المرتفعات واستمتع بتجربة فريدة من نوعها من الترفيه في الهواء الطلق. كما يمكنك أن تختار بين الأبواب المعدنية نصف الكاملة أو الكاملة. يمكنك إزالة جميع الأبواب لمرونة وراحة مثالية. وتأتي النوافذ وأقفال الأبواب الكهربائية كميزات متوفرة على الأبواب المعدنية الكاملة. رانجلر أنليميتيد هو أكثر من مجرّد سيارة... إنه رمز الحرية في جميع بقاع العالم

تشمل مقصورة رانجلر أنليميتيد الداخلية تجهيزات حريرية الملمس ومحيطاً هادئاً ومنسجماً. وبالعودة إلى عراقة رانجلر أنليميتيد الأسطوري، تمّ دمج عبارة "Jeep, Since 1941" أي "جيب، منذ العام 1941" على مقبض السائق الموجود فوق الباب. وتتضمّن المقصورة المواصفات المتميّزة التالية: مقاعد أمامية متوفرة قابلة للتدفئة، مقاعد مكسوّة بالجلد، تحكّم أوتوماتيكي بدرجة الحرارة مع فلتر هواء خاص بالمقصورة الداخلية، وأزرار للتحكّم بالنظام الصوتي مثبتة في مقود التوجيه، وذراع ناقل الحركة مطلي بالكروم. وتتضمّن لوحة العدادات لوناً قريباً من الأرض والطبيعة يعكس شخصيّة رانجلر أنليميتيد ويتوافق مع تصميم المنافذ والعدادات المستوحى من مقصورة الطيّارين

إن تحسين اللوحة الداخلية الحديدية بالكامل في الباب الأمامي سمحت لمصمّمي رانجلر أنليميتيد بإضافة ملمس ناعم على تقليمات وحواف الأبواب. إن التحكّم بكميّة الهواء التي تريدها أصبح أمراً سهلاً بفضل ميزة الفتح بلمسة واحدة في النوافذ الكهربائية. عدّل المرايا الجانبية وأزل عنها الصقيع في الصباح الباكر مع المرايا الكهربائية القابلة للتدفئة

سوف تستمتع مع المقاعد الأمامية المتوفرة والقابلة للتدفئة في أيام الشتاء الباردة. ولطالما كانت الراحة والمرونة الركيزة في تصميم سيارة جيب® منذ الطراز الأول. فلماذا التغيير الآن؟ يأتي، قياسياً في طرازات رانجلر أنليميتيد، المقعد الخلفي القابل للطي والتثبيت بميزة فولد أند تامبل™، ليوفر مرونة استثنائية في وضعيات الجلوس والتحميل

عندما يكون لديك أمتعة أكثر من الركّاب، قم بطيّ المقاعد الخلفية القياسية بميزة فولد أند تامبل™ لتتوفر لديك مساحة تحميل إضافية. وتقدّم لك وضعيات المقاعد المختلفة في رانجلر أنليميتيد خيارات متعدّدة لتحميل جميع أمتعتك. وللحفاظ على مستلزماتك الخاصة صغيرة الحجم، تتوفر أيضاً حجرة تخزين قابلة للنزع تحت منطقة الأمتعة الخلفية. ولأن الوقت ثمين لا يُضاهى، بإمكانك استخدام كيس التخزين الموجود بجانب السائق لوضع المستلزمات والأغراض الأصغر حجماً والتي قد تحتاجها أثناء القيادة.

تشمل مقصورة رانجلر أنليميتيد الداخلية مواصفات متعدّدة سهلة الاستخدام: شبكة للتخزين، مقابض فوق الأبواب، حجرة علوية للتخزين مع سجّادة قابلة للنزع، مقود توجيه مع أزرار للتحكّم بالنظام الصوتي ومركز معلومات السيارة الإلكتروني. كما يتضمّن رانجلر أنليميتيد كمواصفات متوفرة، نوافذ وأقفال أبواب معززة آلياً. أما المرايا الكهربائية المتوفرة والقابلة للتدفئة هي وسيلة مثالية للحصول على رؤية خلفية واضحة وخالية من الجليد.

دع الهواء النقي يدخل إلى المقصورة الداخلية بسهولة أكبر ودع دخول مقصورة رانجلر أنليميتيد يكون مريحاً مع مرايا وأقفال رانجلر أنليميتيد الكهربائية سهلة الاستخدام. فلو سألت عشاق رانجلر أنليميتيد عن الميزة التي يحلمون بها في هذه السيارة لقالوا لك أنها النوافذ والأقفال الكهربائية... لا عذاب بعد اليوم لفتح النوافذ وإقفال الأبواب. ولمزيد من الأمان والراحة، يمكنك قفل وفتح أقفال الأبواب مع ميزة الفتح والإقفال عن بُعد الموجودة في مفتاح السيارة الرئيسي.

تمتاز العدادات بتصميم يشبه ذلك الموجود في مقصورة الطيار. وتحيط العدادات كبيرة الحجم حلقات من الكروم الأنيق، وهي سهلة القراءة وتتضمن بوصلة ومقياس درجة الحرارة الخارجية وعرض معلومات الرحلة مع معدّل الاقتصاد في استهلاك الوقود والمسافة المتبقية قبل نفاد الوقود والوقت المنقضي على الرحلة.

إن نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات في رانجلر أنليميتيد يتأكّد بشكل منتظم من مستوى انتفاخ الإطارات من أجل المحافظة على السلامة والأمان والأداء الممتاز والاقتصاد في استهلاك الوقود. في حال انخفاض إحدى المستويات، تضيء إشارة تحذير على لوحة العدادات.

المصابيح الأمامية الهالوجينية في رانجلر أنليميتيد ما زالت تحتفظ بتصميمها الأصلي، ويتوسّطهما أيضاً الشبك الأمامي العريق بفتحاته السبعة تعبيراً عن عراقة علامة جيب®. وتقوم مصابيح الضباب القياسية بتوفير المزيد من الضوء على الطريق في حالات الطقس الضبابية لمزيد من الأمان ووضوح الرؤية. كما تقوم مولّدات بقوّة 160 أمبير و180 أمبير و220 أمبير بتوفير الطاقة التي تساعدك في استخدام أكسسواراتك الخاصة بالمغامرة والقيادة على الدروب الوعرة (مصابيح الإضاءة، والرافعات وغيرها).

إحصل على القوّة التي تحتاجها مع محرّك رانجلر أنليميتيد الجديد بنتاستار® بـ 6 أسطوانات على شكل v سعة 3.6 لتر مع النظام المتغيّر لتوقيت عمل الصمامات والعامل على البنزين. أما ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتوفر والجديد بخمس سرعات فيوفر حرية أثناء القيادة وتغييراً سلساً بين السرعات. لقد تمّ تصميم المعايرة الخاصة بالقيادة على الدروب الوعرة لنظام التحكّم الإلكتروني بالخانق في رانجلر أنليميتيد لمساعدة السائق بالتحكّم السلس بالخانق عند القيادة على الدروب الوعرة والمسارات الصخرية.

لقد تمّ تصميم وتعديل مواصفات جيب® رانجلر أنليميتيد 2012 من أجل قيادة متفوّقة. بالإضافة إلى أنها توفر ثباتاً متفوّقاً وتخفف من الضجيج، فإن أنظمة التعليق الأمامية والخلفية المتينة ذات المحور خماسي الوصلات تقدّم أداءً ممتازاً ومتانة عالية على الدروب الوعرة وتحسيناً للقيادة والثبات على الدروب المعبّدة لتنتهي بقيادة مثالية على الطرقات السريعة. كما تقدّم طرازات جيب® رانجلر أنليميتيد: معدلات نوابض منخفضة تحسّن القيادة على الدروب المعبّدة والوعرة؛ تصميم هندسي متين لنظام التعليق الأمامي متشابك الوصلات، وهو نظام الوصل الأقوى والأمتن عند اللجوء إلى المحاور الصلبة.

لطالما كانت القدرة العالية وإتقان السيطرة على الدفع رباعي العجلات في السيارة جوهر علامة جيب®. يمكنك أن تحلم بالذهاب إلى أي مكان والقيام بأي شيء مع سيارة جيب®، وذلك بفضل أكثر من 69 عاماً من الحرفية العالية والمثبتة على الطرقات. تتمتع سيارة جراند شيروكي بنظامين للدفع الرباعي هما نظام روك-تراك® و Command-Trac®. واقيات عتبة الباب عالية التحمل (والمعروفة باسم سكك جانبية سفلية) مثبتة مباشرة على الإطار للمزيد من المتانة في هيكل السيارة لمقاومة الدوران عند الانزلاق فوق الصخور. وتتجلى إمكانات جيب® المضافة في ارتفاع أسفل شاسيه سيارة رانجلر أنليميتد عن الأرض.

أنظمة امتصاص الصدمات
تتمتع أنظمة امتصاص الصدمات القابلة للضبط بتقنية الصمامات القابلة للضبط عند السرعات المنخفضة، والتي تتمتع بالثبات الكبير في السرعات المنخفضة لتخفيف الشعور بالصخور والراحة عند القيادة بسرعات عالية على الطرق السريعة

إن نظام التحكم عند هبوط المنحدرات مع أجهزة لاستشعار درجات الانحدار يوفر لك هبوطاً سلساً وخاضعاً للتحكّم أثناء القيادة على الدروب الوعرة أو الزلقة، دون الحاجة لاستخدام دوّاسة الفرامل. عند الحاجة، يقوم هذا النظام بتطبيق قوّة المكابح على كل عجلة بشكل منفرد من أجل الحدّ من تقدّم السيارة في الوقت الذي يعالج فيه نسبة الإنحدار. أما نظام المساعدة على تسلّق التلال فيساعد السائق عند بدء صعود سيارته من خلال الحفاظ على مستوى ضغط الفرامل التي تُطبّق لفترة قصيرة بعد رفع قدم السائق على دواسة الفرامل.

لطالما كان الدفع الرباعي في جوهر علامة جيب® العريقة. يمكنك أن تتوجّه أينما شئت وتحقق كل ما تحلم به مع طرازات جيب®، وذلك بفضل أكثر من 70 عاماً من الإبداع والابتكار والتفوّق على الدروب الوعرة. يتضمّن رانجلر أنليميتيد نظامين للدفع الرباعي: روك-تراك® وكوماند-تراك®. السكك الخاصة بالمسارات الصخرية والخاصة بالمهام الشاقة مثبتة مباشرة في إطار الهيكل الخارجي من أجل بنية أقوى ومقاومة أكبر للإلتواءات عند القيادة على المسارات الصخرية والوعرة. وتظهر قدرة جيب® الهائلة من خلال إرتفاع أسفل الشاسيه الفعّال في رانجلر أنليميتيد عن الأرض.

ماصّات صدمات أحادية الأنبوب
إن ماصّات الصدمات أحادية الأنبوب والقابلة للتعديل تمتاز بتكنولوجيا الصمام القابل للتعديل عند السرعات المنخفضة من أجل تحسين الأداء على الدروب الصخرية والوعرة، والسلاسة عند القيادة بسرعات عالية على الطرقات السريعة

استعراض طراز روبيكون
انطلق بقوة مذهلة. فقد تم تصميم جيب® رانجلر أنليميتد روبيكون ليتفوق في أي مسار أو طريق. فهو يتمتع بقدرات أكبر ويصل إلى أبعد الحدود، ويوفر متعة أكبر للقيادة من أية سيارة دفع رباعي أخرى. فسيارة روبيكون تتمتع بوجود المحاور الأمامية والخلفية الصلبة، تروس القفل التفاضلية، الإطارات السميكة الضخمة وسكك الصخور على طول السيارة إلى جانب الهيكل السفلي الفولاذي المصفّح والفصل الإلكتروني لقضيب الميلان.

نظام الدفع الرباعي الجزئي Rock-trac®
اختر نظام الدفع الرباعي الجزئي Rock-trac® - والذي يعتبر أحد أكثر أنظمة القيادة بالدفع الرباعي صلابة على الإطلاق - وكن مستعداً للانطلاق في أصعب البيئات الخارجية. تتمتع سيارة روبيكون بمعدل تقدم يبلغ 73.3:1 مما يسمح بالتحكم بثبات السرعة عند 0.8 كيلومتر في الساعة صعوداً أو نزولاً على الطرق الصخرية. وكلما زاد الرقم تحركت السيارة ببطء أكبر. فالقيادة البطيئة هي مفتاح نجاح القيادة في الطرق الوعرة، وخاصة في التضاريس الصخرية والصعبة.

فصل قضيب الميلان
كل ما عليك هو إدارة المفتاح ليقوم روبيكون بالانفصال التلقائي عن قضيب الميلان الأمامي الإلكتروني الفريد عند القيادة بسرعة تقل عن 29 كيلومتر في الساعة وفي نمط القيادة بالدفع الرباعي ونمط 4LO لأقصى قدر من السلاسة في الطرق الوعرة. ويسمح ذلك للعجلات بالانخفاض والضغط بقوة تزيد بنسبة 22 بالمائة عن الجيل السابق من سيارات الدفع الرباعي من رانجلر. مع مؤشر RTI بنسبة انحدار 20 درجة، سجّل روبيكون نسبة ملحوظة وصلت إلى 822 مع فصل قضيب الميلان الإلكتروني القياسي الخاص به (ونسبة 638 مع وصل قضيب الميلان).

تروس القفل التفاضلية
تعمل تروس القفل التفاضلية الإلكترونية الأمامية والخلفية Tru-Lok® على حجز القوة وتوزيعها بالتساوي بين العجلات لتحقيق أكبر قدر من التشبث بالطريق. ويمكن للمفتاح المثبت على لوحة العدادات قفل المحور الخلفي أو الأمامي. كما أن الملفات اللولبية الإلكترونية المثبتة في المحاور تساعد في حمايتها من التلف على الطريق (دون الحاجة إلى القلق حول الخطوط المعرضة للضغط).

المحاور عالية التحمل
تعد محاور Dana® 44 الأمامية والخلفية عالية التحمل شرط القيادة في الطرق الصعبة. فالمحاور المتطورة تتمتع بثبات فوق المركزي ((فوق عمود الإدارة) وتساعد في زيادة ارتفاع شاسي السيارة عن الأرض وتضفي المزيد من القوة على الأداء، وتقلل من زوايا عمود الإدارة لتشغيل سلس وهادئ. أما الغلاف فه أكثر صلابة ومتانة، بينما تتميز تروس المسننات بحجم أكبر للتعامل مع متطلبات العزم الأقوى.

جولة مع السلامة والأمان
إن المحور الرياضي في جيب® رانجلر أنليميتيد مصنوع من الفولاذ عالي القوة وهو مُدمج في دعامة B-pillar التي تسير فوق الأرض من أجل حماية أكبر في حال تعرّض السيارة لاصطدام جانبي، ومن أجل تحسين متانة السيارة والصلابة الالتوائية والتحكّم أثناء القيادة بسرعات عالية. وتتضمّن المواصفات الإضافية: وسائد أمامية متقدّمة ومتعدّدة مراحل الانتفاخ [1]؛ وسائد هوائية جانبية إضافية [1]؛ هيكل خارجي مبني على إطار صلب موحّد؛ مقود للتوجيه وعمود ذات قابلية لامتصاص الصدمات؛ نظام تثبيت متكامل يشمل ثلاث نقاط ثابتة وأحزمة أمان للكتف لجميع وضعيات الجلوس في المقاعد؛ أضف إلى كل ذلك نظام الفرملة المتفوّق عند الطوارئ خلال القيادة على الدروب الوعرة

وسائد هوائية
إن الوسائد الهوائية الأمامية المتقدّمة متعدّدة مراحل الانتفاخ في جيب® رانجلر أنليميتيد[1] تنتفخ وفقاً لقوّة الاصطدام. وتنتفخ الوسائد الهوائية الجانبية المُدمجة في المقاعد [1] من الجانب الخارجي من المقاعد الأمامية المكسوّة بالقماش من أجل تعزيز حماية الرأس والقفص الصدري في حال تعرّض السيارة لاصطدام جانبي

تجنب الحوادث
يستخدم النظام الإلكتروني للحد من خطر الانقلاب [1] أجهزة استشعار متطوّرة تحدّد أي انقلاب وشيك للسيارة ويقوم بتطبيق قوّة المكابح على العجلة أو العجلات المناسبة للحدّ من احتمال وقوع أي حادث من هذا القبيل. وتتضمّن ميزات تجنّب الحوادث الأخرى المواصفات التالية: نظام التحكّم بالتشبّث لجميع السرعات مع معايرات خاصة بالدفع الرباعي والدفع الرباعي المنخفض؛ نظام المكابح القرصية المانعة للانغلاق على العجلات مع نظام فريد يكشف الطرقات الوعرة؛ نظام مساندة الفرملة الذي يطبّق الحدّ الأقصى لقوّة الفرامل عند الكبح المفاجئ؛ وأنظمة دفع رباعي متوفرة ومتعدّدة.

هيكل خارجي مع إطار صلب
إن بنية الهيكل الخارجي لجيب® رانجلر أنليميتيد مع إطار صلب هي متينة للغاية لتوفر صلابة وقوّة وحماية إضافية. وتصميم هذا الإطار المتين يعزز أداء نظام التعليق، ويقلل من الضجيج والارتجاج والخشونة.

----------------------

الطراز 5 مقاعد

المحرك الأساسي 3.6 لتر - 6 أسطوانات - 285 حصان

منظومة الدفع رباعي

ناقل الحركة يدوي 6 سرعات - آلي 4 سرعات

الطول 440 سم

العرض 188 سم

الارتفاع 180 سم

قاعدة العجلات 295 سم

المكابح أمام : أسطوانة مهواة - خلف: أسطوانة

نظام مانع الإنغلاق ABS أساسي

وزن السيارة 1762 - 1957 كيلو جرام

سعة خزان الوقود 85 لتر

السعر
الأدنى 95 ألف ريال
الأوسط 115 آلاف ريال
الأعلى 137 ألف ريال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://carprices.forumarabia.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى