اسعار السيارات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

شفروليه تريل بليزر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

B@ndr


Admin
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شفروليه تريل بليزر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


إنه الخيار المثالي للذين يبحثون عن سيارة مختلفة من دون التخلي عن شروط الراحة المطلقة والأداء الرفيع. شفروليه تريل بليزر يجسد التوليفة المثالية التي تلبي كافة الأمنيات. إذهب أينما شئت، فهو سندك في طريقك

تصميم بليزر الخارجي
أناقة تفرض تميزها
يجسد شيفروليه تريل بليزر قمة التناغم ما بين أناقة التصميم وفخامة التجهيزات ليقدم نفسه كخيار مثالي للباحثين عن سيارة مختلفة عن المألوف. تتميز تريل بليزر بأدائها القوي وراحتها ومستويات الأمان التي تحيط بها ركابه السبعة. شاهد المزيد من الصور الخارجية لسيارة تريل بليزر

تصميم بليزر الداخلي
تصميم رفيع لتجربة قيادة رفيعة
إنطلق بسيارة شيفروليه تريل بليزر واكتشف الجوانب المختلفة والفريدة فيها. ستكون رحلة شيقة تستمتع خلالها برحابة المقصورة التي تستوعب 7 ركاب في صفوف مقاعدها الثلاثة المريحة، والتي سيجدون فيها كل الأكسسوارات التي يحتاجونها في متناول أيديهم. تصميم مميز من الداخل بفضل مقصورته الرحبة التي تسمح لك بطي مقاعد الصف الثاني والصف الثالث لتوفر لك حيز أمتعة مدهش لنقل الحاجيات الكبيرة

مقود متعدد الوظائف مع أزرار للتحكم بتثبيت السرعة.
كل ما تحتاجه لتحظى برحلة ممتعة هو على بعد كبسة زر واحدة: من نظام للتحكم الصوتي وميزة وصل الهاتف المتحرك من خلال تقنية البلوتوث اللاسلكية، ووصولاً إلى نظام تثبيت السرعة، وكلها مدمجة أصلاً في المقود لكي تحافظ على أعلى مستويات التحكم. أما نظام التحكم الكهربائي بالمقاعد (فقط في طرازي بليزر LTZ وبليزر LTZ1) فيسمح لك بتعديل وضعية المقعد كما يحلو لك بكبسة زر واحدة..


مشغل DVD متعدد الوسائط مع نظام ملاحة ثلاثي الأبعاد يعرض المعلومات على شاشة قياس 7 إنش.
لا تقلق، فالترفيه سيرافقك على طول الطريق. يدعم النظام الصوتي المدمج مشغلات CD وMP3 وMP4 وWMA وبطاقة SD ليرفع مستوى الترفيه في رحلاتك، كما سستساعدك الشاشة التي تعمل باللمس على التحكم بثقة أكبر.

نظام تكييف هواء أتوماتيكي، إضافة إلى تكييف هواء إضافي منفصل للجهة الخلفية.
تحكم بمناخ المقصورة بكبسة زر وأبقه ثابتاً في الجهة الخلفية لركاب الصفين الثاني والثالث من خلال نظام التكييف الخلفي المنفصل

نظام الدفع الرباعي
يمنحك نمط الدفع الرباعي إمكانية التحول إلكترونياً من نظام دفع ثنائي إلى نظام دفع رباعي مرتفع Hi أو دفع رباعي منخفض Lo. تقع أزرار التحكم في مكان واضح يسهل وصول السائق إليه..

المميزات
مصابيح أمامية بروجيكتور
مصابيح أمامية بروجيكتور (متوفرة في طرازي بليزر LTZ وبليزر LTZ1) تؤمن رؤية أفضل للسائق من دون إزعاج سائقي السيارات حوله. أما مفتاح التحكم (بوضعية أعلى/أدنى) فيساعد السائق على اختيار زاوية الإضاءة التي يفضلها..


مصابيح ضباب
تعمل مصابيح الضباب على تحسين الرؤية في حالات الضباب أو الطقس الماطر، مما يعزز من مستويات الأمان.

مصابيح LED خلفية
تقدم مصابيح LED الخلفية طريقة مثالية لتنبيه السائقين الآخرين على الطرقات بتوقف سيارتك (فقط في طرازي بليزر LTZ وبليزر LTZ1) وهي تتميز بتوفيرها في استهلاك الطاقة وفترة صلاحيتها الطويلة للغاية وتصميمها الفريد. ويعزز مصباح التوقف الثالث الأمان من خلال غنعكاس الضوء على الطريق للقيادة بثقة أكبر وإنارة أفضل لا سيما للأجسام البعيدة.


مرايا جانبية قابلة للتعديل كهربائياً مع إشارات التفاف LED.
كلما اتسعت الرؤية زادت الأمور وضوحاً. تأتي إشارات الالتفاف LED لتكمل المرايا الجانبية الضخمة القابلة للتعديل كهربائياً. جمال يتألق في كل زاوية.

الأمان
تجهيزات الأمان من أساسيات تكوين تريل بليزر لتحميك أنت ومن معك.
هيكل متين وعالي الصلابة وشاسي كبير يعززان الحماية في كل رحلة وكل وقت.


نظام تعليق
تتعزز مستويات الدفع والراحة بفضل نظام التعليق المستقل بتصميم الشعبة المزدوجة في الأمام والنوابض الفولاذية بتصميم طبقات الأوراق نصف البيضوية في الجهة الخلفية، فضلاً عن ممتصات الصدمات المشحونة بالغاز. تمتع بالقيادة بثقة على الطرقات السريعة والوعرة والمنعطفات والمنحدرات وسواء أكانت السيارة فارغة أم محملة. يقدم هذا النظام الممتاز أعلى مستويات الدعم للسيارة على كافة الطرقات وفي مختلف الظروف.



أنظمة أمان كامنة
تجتمع الوسادات الهوائية SRS المزدوجة وأحزمة الأمان مع نظام الشد والإطار الصلب للهيكل والشاسي عالي المقاومة مع العوارض الجانبية لتوفر الحماية اللازمة لركاب المقصورة في حال حدوث اصطدام جانبي. أما المقود القابل للانكسار فيخفف من وقع قوة الاصطدام على منطقة الصدر في حال وقوعه من الجهة الأمامية. ويأتي الشبك الأمامي مكسو بطبقة تظليل تمنع من تتطاير الزجاج المتكسر بفعل الاصطدام، فيبقى متماسكاً كلوح ثابت مما يحد من الأذى الذي قد يتسبب به الحادث بشكل ملحوظ.

أنظمة أمان نشطة
هيكل شيفروليه تريل بليزر المتين قادر على مواجهة أقوى الاصطدامات. تقوم عوارض الدعم إضافية موجودة داخل صفائح الأبواب بامتصاص الصدمات في حال وقوع اصطدام جانبي لتوفير حماية كاملة لمقصورة الركاب. وقد أعيد تصميم الشاسي بالكامل حتى أصبح مؤلفاً من 8 قضبان خاصة موزعة بشكل محسوب بدقة لضمان مقاومة مثالية لأي تقوس قد ينتج عن أي اصطدام محتمل. وهكذا، تتمتع السيارة بتحكم بالدفع والثبات في كافة الظروف وسواء أكانت المقصورة فارغة أم محملة.

نظام الفرملة
راحة البال هو الشعور الذي تمنحك إياه الفرامل.
تزود شيفروليه تريل بليزر بنظام فرامل قرصية متطور موزع على العجلات الأربع ليمنحك أماناً ورائداً.
• نظام الفرامل ABS يمنع العجلات من الإنغلاق في حالات الفرملة الطارئة.
• نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD لضمان توزيع متوازن لقوة الفرامل.
• نظام التحكم بالدفع TSC يوفر على العجلات جهد الدوران من دون حاجة.
• نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ESC يعزز ثبات السيارة خلال انطلاقها إلى الأمام.
• نظام دعم الفرملة في الحالات المفاجئة PBA يتدخل في حالات الضغط المفاجئ على الفرامل.
• نظام التحكم بالفرملة عند الانعطاف CBC يتدخل عند الضغط على الفرامل أثناء الانعطاف.
• نظام دعم الفرملة الهيدروليكي HBA يزيد ضغط سائل الفرملة عند الحاجة.
• نظام دعم استهلاك الفرامل HBFA يضمن وصول ضغط سائل الفرملة إلى مستواه المطلوب

شيفروليه تريل بليزر نظام التحكم عند نزول المنحدرات
عندما تكون على مشارف منحدر وعر، ما عليك سوى تشغيل نظام التحكم عند نزول المنحدرات الذي سيجعل المحرك والفرامل تعمل بشكل متوازٍ للحد من سرعة المركبة وتثيبتها بالمستوى المناسب وجعل نزول المنحدر مهمة سهلة وآمنة.

نظام المساعدة على صعود المرتفعات
يمنع نظام المساعدة على صعود المرتفعات السيارة من الرجوع عند القيادة من منطقة السفح نحو الأعلى. فهو يمسك السيارة بثبات عندما يحرر السائق الفرامل، مما يمنحه ثقة أكبر وتحكم أقوى

--------------------------

الطراز 7 ركاب

المحرك الأساسي 3.6 لتر - 6 أسطوانات - 236 حصانا

منظومة الدفع خلفي - على كل العجلات

ناقل الحركة آلي 6 سرعات

الطول 487 سم

العرض 187 سم

الارتفاع 182 سم

قاعدة العجلات 285 سم

المكابح أمام: أسطوانة مهواة - خلف : أسطوانة

نظام مانع الإنغلاق ABS أساسي

وزن السيارة 2035 كيلو جرام

سعة خزان الوقود 80 لتر

السعر 132 ألف ريال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://carprices.forumarabia.com
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى